-->

انا نفسى اموت وارتاح من (زوجى انا بكرهه ..زوجتى انا بكرهها )






انا نفسى اموت وارتاح من (زوجى انا بكرهه ..زوجتى انا بكرهها )
وصلت زيجات كثيرة جدا الى مرحلة استحالة العشرة او الاستمرار فى هذه المأسة والتى اصبحت كابوس يؤرق منامهم وهم يؤلم استيقاظهم ويومهم ونرى نسبة الانفصال بين الزوجين وخراب الكثير من الزيجات وانهدام بيوت كثيرة سواء كان الانفصال او الطلاق (عاطفى او حقيقى ) فالكثير جدا منا يعيش منفصل عن ( شريك حياته وربما عن اولاده وكذلك عن نفسه )على الرغم من كونهم جميعا تحت (سقف بيت واحد ) ولكن كل واحد فيهم فى دنيته البعيدة المنفصلة عن الاخرين وعندما يمر الزوج او الزوجة او الاولاد بتلك العاصفة الزوجية المدمرة تاخذ ورائها كل ما هو اخضر وجميل وتحوله ان اسود وخرب ومظلم وتتحول(المحبة الى بغضة والعشق الى كراهية واللحظات الجميلة الى ساعات وايام وشهور وسنين ) من الحزن والالم والتعاسة والحسرة والرغبة فى الانفصال حتى ولو لزم الامر الانتحار ورغبة فى الموت ولكن يقف الابناء عائق للزوجين ويقولوا احنا عايشين من اجل ( اولادنا ) او حتى من اجل وضعنا الاجتماعى امام الناس او من اجل عدم الفضائح او من اجل العشرة او كلام الاهل والناس او من اجل ان الزوجة ليس لها احد يعولها لان اهلها لا يشعوروا بها ويقولوا ( احتملى كل البيوت فيها مشاكل او احنا ملناش دعوة بمشاكلك انتى وزوجك او عيب فى العيلة انك تنفصلى او فارقوا الحياة..او ) وهنا يشعر الزوج او الزوجة بالاحباط والياس والاكتئاب يجتاح كل حياتهم ويدب الفشل والمشاكل و الروتين اوصاله فى شراينهم بالبرود العاطفى ثم الجنسى ثم يؤدى احيانا الى الهروب والبحث عن البديل بالخيانة الزوجية بكل اشكالها سواء عن طريق (الفيس بوك مثلا او بالهاتف او خلال العمل او الاقارب او الصداقات او الجنس الفعلى واقامة علاقة عاطفية ثم جنسية )
*- العلاج والحل / ادخلوا على صفحتى ستجدوا المنشور بعنوان ( علاج استحالة العشرة بين الزوجين )
 
ا